القيم: "من ثمارهم تعرفونهم."

تقويّة العائلات (المزيد)                                                  

العائلة هي أهمّ وحدة في المجتمع، هي المكان حيث نجد المحبّة ونتعلّم عن المحبّة. إن كنيسة الله موجودة لتساعد العائلات حتّى تجد الفرح الآن وفي الحياة الأبدية.  عالميّاً، كنيسة يسوع المسيح لقديسي الأيّام الأخيرة، هي مدافع قوي للعائلات التّقليديّة.

    تحسين العلم (أكثر)

    نحن نبرز أهميّة العلم، نحن نؤمن أن " مجد الله هو الذكاء " وأن المعرفة تبقى إلى الأبد، إذا لم نكن نملك القدرة على القراءة والتّفكير من الصّعب تعلّم كلمة الله. إن العلم يجلب الحرية وهو يفتح الباب لفرص الحياة.

      إيجاد وظائف، إنشاء شركات (أكثر)

       إن هذه الكنيسة تقدر قيمة العمل،  يعلموننا أن نكون " مستقلين مادياً “كما نتكل على الله،إن شعبنا مبتكر وصناعي، ومجتهد في كل مهنة وتجارة شريفة، نحن نقدم تدريب كامل في كيفية إيجاد وظيفة وكيف نبدأ وننمي عمل ما.

        خدمة الآخرين (أكثر)

        علّمنا الرّب أن نضّحي وأن نعطي للآخرين ،أن نخدم الجياع، والعطاش، والمريض، والسّجناء، وأن نزور الأرامل واليتامى.  يحصل كل هذا على نطاق واسع في الكوارث والأزمات، وعلى نطاق أصغر في العائلات والأماكن المجاورة.

          الحفاظ على تاريخ العائلة (المزيد)

          عملت كنيستنا جهداً ملحوظاً للحفاظ على تاريخ العائلة وعلم الأنساب عالمياً،  لدينا أكبر مجموعة سجلات عائلية في العالم مع مليارات من الأسماء، وهذه الأبحاث متوفرة مجاناً لأي شخص كان.