الإحصاءات، الأسئلة الأكثر طرحاً

15,082,028  عضو عالمياً

29,253  مجمو عة (رعية)

189  لغة مترجمة

 

    88,000  مبشر

    406  مهمة تبشيرية

    15  مركز للتدريب التبشيري

      130  دولة زودت بالمساعدات الإنسانية

      10,500,000  شخص خُدِّموا في 2013، من كلّ الأديان والحضارات.

      12,000  متطّوع للخدمات الخيريّة 

        3,000,000,000  سجل للأفراد والعائلات  

        4,789  مركز لتاريخ العائلة 

        133  بلد فيها مراكز لتاريخ العائلة

          الأسئلة الأكثر طرحاً

          من هم “المرمون"؟    المرمون هم أعضاء كنيسة يسوع المسيح لقديسي الأيام الأخيرة،  نحن نؤمن بأنّ كنيستنا هي نفس الكنيسة الأصلية التّي أسّسها يسوع عندما كان على الأرض. أنظر: 2:19-20, 4:11-14 أفسس الاسم “مورمون" هو لقب بسبب إيمان الكنيسة بكتاب مورمون.

          هل المورمون مسيحيين؟  نعم، نحن نؤمن بيسوع المسيح،هو مخلّص العالم، فادينا، والمثل الأعظم لنا، هو تغلب على الموت،هو دفع ثمن خطايانا (يوحنا 3:16). هو حرفيا ابن الله، كنيستنا تحمل اسمه، كنيسة يسوع المسيح لقديسي الأيام الأخيرة، ونحن نبشّر باسمه في كلّ العالم. 

          هل أنتم كاثوليك، أو أرثودوكس، أو بروتستانت؟   نحن مسرورون أن نعمل إلى جانب كل هذه الأديان المسيحية وغيرها، ولكنّنا لسنا جزءاًمن هذه المجموعات ولسنا منشقين عن أي منها، نحن نؤمن بأنّ كنيستنا هي كنيسة يسوع المسيح المستعادة، استعادة مجدّدة لكنيسة الرّب الأصلية.   في لبنان نحن معترف بنا كمؤسسة دينية وإنسانية.

          هل تؤمنوا بالكتاب المقدس؟  نعم، نحن نؤمن ونحب ونحترم الكتاب المقدس، هو سجل مقدّس وقوي وهو يخدم كأساس متين لكلّ المسيحية.  إن الكتاب المقدس هو كلمة الله وأتى من كتابات رجال الله المقدسين بحسب ما أوحاهم الرّوح القدس (انظر 2 بطرس 1:20).   من خلال نفس النمط نحن لدينا أسفار مقدسة إضافية، تشمل كتاب مورمون، الذي هو يدعم ويعلي الكتاب المقدس.

          ماذا أنتم تختلفون؟   من فضلكم فتشوا هذا الموقع الإلكتروني لتكتشفوا ماذا هو المشترك بيننا وبين كنائس مسيحية أخرى، ومن أي ناحية نحن مختلفين. أيضاً هو من دواعي سرورنا أن نشارك معكم بعض الدروس البسيطة للتحدث عن إيماننا. ليس هناك أي التزام من قبلكم

          من هم أعضائكم؟    هنا في لبنان لدينا رعية أشخاص وهي تكبر وهي تمثل لبنان المتعدد الثقافات.  نحن نتكلم العربية، والإنكليزية، والفرنسية ولغات أخرى.  نحن نعمل بعدة أنواع من التجارة والاختصاصات.  نحن ودودين ونرحب بأي شخص يأتي ويعبد معنا.  عالميا ال 15 مليون عضو موجودين تقريبا في كل بلاد العالم.

          من هم قادتكم؟       قادتنا لا يحصلوا على راتب ولا مال.  هم من أعضاء الكنيسة وقد دعوا من الله بالوحي ليتسلموا عدة مسؤوليات.  نحن كلنا نشارك، ونعلم، ونتعلم، ونخدم معاً.   اجتماعاتنا هي بسيطة ومباركة من الروح القدس

          يف أستطيع أن أتعلم المزيد؟   نرحب بك أن تأتي وتجتمع معنا أيام الآحاد.   أيضاً من فضلكم راسلونا على ldsbeirut@gmail.com أو اتصلوا بنا على  +961.76.682.957 ونستطيع أن نلتقي خلال الأسبوع.   كما قال المسيح: "تعالوا وانظروا".